ضبط 300 لتر سولار وكميات من اللحوم منتهية الصلاحية خلال حملة بالبحيرة

صورة موضوعية
صورة موضوعية

أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، على تكثيف الحملات التموينية والضربات لمافيا الاستيلاء على الدعم والسوق السوداء ومتابعة الأسواق والمخابز والمحال التجارية ومحطات الوقود والعمل على ضبط الأسعار والتأكد من جودة السلع المعروضة ومطابقتها للمواصفات مع إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين للحفاظ على صحة المواطنين وضمان وصول الدعم لمستحقيه والإلتزام بالقرارات التموينية المحددة .

هذا وقد قامت مديرية التموين والتجارة الداخلية تحت إشراف المهندس مجدي الخضر، وبالتنسيق مع مباحث التموين بحملات تموينية مكبرة على الأسواق بمركزى ( الرحمانية والدلنجات ).

أسفرت خلال المرور على مركز ومدينة الدلنجات تم ضبط عدد  ١٣ قرص جبنه رومى و ٢ طن ملح بمصنع لعدم استخراج سجل صناعى و  ٨ ك لحوم ذبح خارج المجزر الحكومى وتحرير محضر بيع سجاير بأزيد من السعر الرسمى وضبط ٦ كجم لحوم منتهية الصلاحية و عدد   ٣٠٠ لتر سولار بعهده باطنيه وعدد ٢٥عبوة طحينة منتهية الصلاحية بأحد المحلات  كما تم تحرير ٧ محاضر غلق مخابز دون عذر قهرى أو الحصول على إذن رسمى، ومحضر  لعدم وجود سجل زيارات.

وبالمرور على مركز ومدينة الرحمانية تم تحرير عدد ٥ محاضر  نقص فى وزن الرغيف، ومحضر عدم إعطاء بون صرف ومحضر عدم نظافة أدوات العجين وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

اقرأ أيضا| ضمن حياة كريمة الثقافية.. ورش فنية وحرف يدوية بثقافة كفر الدوار